واع / مجلس الخدمة: انتهاء فترة التقديم على الاستمارة التكميلية للوجبة الثانية من حملة الشهادات

واع / بغداد/ م.أ

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، عن انتهاء الفترة التقديم على الاستمارة التكميلية للوجبة الثانية من حملة الشهادات.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس الخدمة العامة الاتحادي، أعلن عن انتهاء الفترة المحددة للتقديم على الاستمارة التكميلية للوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا، الحاصلين على الشهادة من الفترة (16/ 5/ 2023 لغاية 14/ 6 /2023)”.

واضاف، أن “استمارة التوظيف الخاصة بالفئة المشمولة انفاً انطلقت يوم الاثنين الموافق 28 /10/ 2024 واستمرت لمدة 15 يوم”، مشيراً الى ان “مدة التقديم وغلق الاستمارة ستنتهي مع نهاية الدوام الرسمي اليوم الاثنين 11 /11 / 2024.

ت/ ز.ن