واع /الحاصود يفتتح معرض الوظائف في بعشيقة لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم فرص العمل
واع / مكتب نينوى/ مقدام خزعل
افتتح الدكتور رئيس مجلس محافظة نينوى أحمد الحاصود، معرض الوظائف وعرض منتجات بعشيقة الذي تنظمه منظمة المسلة ضمن مشروع تعزيز الصمود ودعم سبل العيش والتعايش السلمي، بالشراكة مع لجنة الإنقاذ الدولية وبدعم من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية BMZ، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس ومدير ناحية بعشيقة.
وذكر مصدر اعلامي في مجلس المحافظة لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان المعرض يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب والنساء ودعم الاقتصاد المحلي عبر تعزيز المنتجات المحلية، مما يسهم في تحقيق الاستقرار والتماسك الاجتماعي. وأضاف ان الحاصود اشاد بالمعرض ووجه بتنظيم هكذا معارض كل فترة من اجل تشجيع الشباب على العمل والقضاء على مظاهر البطالة في نينوى.
ت/ ز.ن


