واع / محافظ الديوانية يعقد اجتماعاً لهيئة المستشارين لمتابعة أعمال تأهيل 42 حياً
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
عقد محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي اجتماعاً مع هيئة المستشارين لمناقشة الخطط الحيوية التي من شأنها تسهم في تطوير عمل الدوائر الحكومية ومتابعة مشروع تأهيل (42) حياً بمركز المحافظة.
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، أن “الإجتماع ناقش آليات تطوير ومتابعة عمل الدوائر الحكومية وسبل النهوض بواقع الخدمات التي تقدمها للمواطنين “.
مؤكدا ” على ضرورة تسريع الإجراءات ومراقبة عمل الشركة المنفذة لمشروع تأهيل (42 ) حياً بمركز المحافظة”.
ت/ز .ن


