واع/ رئيس الوزراء يلتقي نظيره الإسباني بيدرو سانشيز

واع/ بغداد/م.ا

التقى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، في العاصمة الاسبانية مدريد.

وذكر بيان مقتضب صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التقى في مدريد رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز.”

ت/م.م