واع / بحضور الامين العام للجنة البارالمبية مجلي عودة…محافظة بابل تجري انتخابات ادارتها الجديدة للفترة المقبلة

واع / بغداد /حسين الشمري
جرت يوم امس الأربعاء انتخابات اللجنة الفرعية في محافظة بابل للدورة الانتخابية للمدة 2024/2028 باشراف اللجنة الانتخابية المؤلف من الامين العام للجنة البارالمبية مجلي عودة مشرفا والمشاور القانوني للجنة البارالمبية علي لعيبي رئيسا وعضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية علي حميد عضوا وحيدر حسن مقررا وبحضور الهيئة العامة البالغ عددهم 85 شخصا.

واسفرت الانتخابات عن فوز سيف الدين سيد حكيم رئيسا للجنة الفرعية ب58 صوت ومحمد يوسف نائبا للرئيس ب66 صوتا وعلي حسين امينا السر ب54 صوتا وعلي ياسر امينا ماليا ب77 صوتا..
واضاف الامين العام بأن الانتخابات شهدت تنافسا شريفا وأجواء مثالية من اجل تقديم افضل الخدمات لتطوير رياضة اللجنة البارالمبية في محافظة بابل خدمة لرياضة العراق واللجنة البارالمبية…
وانهى الامين العام حديثه بالقول… كل الشكر والتقدير إلى جميع الحضور متمنين إلى الاخوة الفائزين النجاح والسداد والتوفيق في مهمتهم الجديدة بغية تطوير رياضة اللجنة البارالمبية في محافظة بابل…