واع /الأنبار: عودة 2500 لبناني إلى بلادهم عبر منفذ القائم الحدودي
واع / الانبار
أعلن قائممقام قضاء القائم في محافظة الأنبار تركي محمد خليف المحلاوي، عن عودة 2500 لبناني الى بلادهم خلال يومين.
وقال المحلاوي في تصريح خاص لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “عودة اللبنانيين من العراق الى بلادهم قد بدأت عبر منفذ القائم الحدودي بعد قرار وقف إطلاق النار”، مشيراً الى أن “عدد العائدين في اليومين الماضيين بلغ (2500) مواطن لبناني من ضيوف العراق “.
وأوضح أن “الحكومة المحلية في الأنبار قدمت تسهيلات كبيرة للعائدين”، لافتاً إلى أن “وزارة الهجرة وفرت حافلات خاصة لنقلهم وتوفير كل ما يحتاجون إليه من متطلبات”.
ت/ ز.ن


