واع / محافظ الديوانية يفتتح المركز الصحي في منطقة الرملة في قضاء غماس

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

افتتح محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي المركز الصحي في منطقة الرملة في قضاء غماس.

وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، اننا ” نعمل جاهدين على تطوير القطاع الصحي في عموم المحافظة بسبب زيادة الكثافة السكانية، من خلال تنفيذ عددا من المشاريع ضمن موازنة المحافظة”.

مضيفاً ” خلال تسنمنا إدارة المحافظة افتتحنا عددا من المشاريع ضمن موازنة الأمن الغذائي والتنمية لعام 2022، وإحالة مشاريع تنموية ضمن خطة العام 2023 و2024″.

مؤكداً ” أن الديوانية ستشهد نهضة عمرانية وخدمية خلال السنوات القليلة المقبلة بعد ادارج ومباشرة العديد من المشاريع البنى التحتية”.

ولفت ” الى ان الحكومة المركزية أولت اهتمامًا كبيرا لتطوير المحافظة ووضعت رؤية واضحة بإعداد الموازنات والمشاريع التي تخدم المواطن الديواني”.