واع / الكهرباء: توقف عددٍ من محطات الإنتاج لعدم وصول إمدادات الغاز المستورد

واع / بغداد/ م.أ

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، أن توقف عدد من محطات الإنتاج لعدم وصول إمدادات الغاز.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “عدم وصول إمدادات الغاز المستورد بالشكل المتفق للكميات المطلوبة، مع مزامنة إنخفاض درجات الحرارة تَسبب بحرج للمنظومة الكهربائية، وحدد إنتاجها من الطاقة الكهربائية”.

وأضاف أن “عدد من محطات الانتاج الجاهزة للعمل توقفت بسبب شح الغاز”.

ت/ز.ن