واع / التعليم تعلن تمديد التقديم الإلكتروني للجامعات الأهلية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، تمديد التقديم الإلكتروني المركزي للقبول في الجامعات والكليات الأهلية.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “تقرر تمديد مدة التقديم الإلكتروني المركزي للقبول في الجامعات والكليات الأهلية”.
وأضاف، أن “مدة التقديم للقبول في الجامعات والكليات الأهلية مستمرة لغاية 2024/12/6”.
ت/ ز.ن


