واع/ بشرى سارة يطلقها نائب بشأن سلم الرواتب الموظفين في العراق

واع / بغداد/ م.ك
اكد النائب كاظم الفياض، الأحد ، وجود حراك لادراج سلم الرواتب في الجلسة المقبلة.
وقال الفياض في تصريح نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع ) ان” قانون سلم الرواتب لموظفي الدولة العراقية مهم للغاية لانه سيعالج ملفات معقدة ومتراكمة منذ سنوات طويلة من ناحية الفوارق المالية والاستحقاقات”.

واضاف ان” هناك حراك نيابي من اجل ادراج القانون في الجلسة المقبلة لمجلس النواب من خل تقديمه طلب بهذا المضمون حرصا على المضي في قانون مهم للغاية”.

واشار الى ان” القانون والذي لايزال قيد الدراسة من قبل الحكومة نامل في حسمه وتسريع وتيرة الاجراءات من اجل حسمه في القريب العاجل”.

يذكر ان قانون سلم الرواتب في مؤسسات الدولة العراقية سيعمل على توحيدها وجعلها في سياقات محددة من ناحية الاعتماد على الشهادة وسنوات الخدمة لخلق عدالة.

ت/ ز.ن