واع / الدخيل: استمرار أعمال إنشاء مستشفيات جديدة في نينوى

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل ان حكومة نينوى تسعى لانهاء الملف الصحي واللنهوض بواقعه من خلال انشاء العديد من المستشفيات الجديدة واعمار وتأهيل الاخرى.

وقال الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان كوادر دائرة المهندس المقيم اعمال تواصل انشاء مستشفى طوارئ ام الربيعين سعة 100 سرير والذي يحتوي على (6) صالات عمليات واقسام للسونار والمفراس والاشعة وغرف فندقية بسعة 100 سرير فضلاً عن دار للاطباء والادارة ، حيث وصلت نسبة انجاز المستشفى 93%.

ت/ ز.ن