واع/ رئيس الوزراء يجري زيارة لوزارة الصحة

واع/ بغداد/م.ا

أجرى رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، زيارة الى وزارة الصحة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أجرى زيارة إلى وزارة الصحة”.

وأضاف، أن “الزيارة تهدف، لمتابعة الإجراءات المتخذة بشأن التشغيل المشترك للمستشفيات في بغداد والمحافظات”.

ت/م.م