واع/ رئيس الوزراء يعود إلى العاصمة بغداد بعد زيارة قصيرة إلى الأردن

واع/ بغداد/م.ا

عاد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الى العاصمة بغداد بعد زيارة قصيرة الى الأردن.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ,ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، عاد إلى العاصمة بغداد بعد زيارة قصيرة إلى الأردن”.

وأضاف، ان “رئيس الوزراء التقى خلال الزيارة الملك عبد الله الثاني”.

ت/م.م