واع/ احراق قاعتين داخل سجن العمارة المركزي
واع/ بغداد/م.ك
كشف مصدر امني، اليوم السبت، بأن أعمال شغب وحرق قاعتين حدثت داخل سجن العمارة المركزي.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “عددا من النزلاء في سجن العمارة المركزي قاموا باعمال شغب وحرق قاعتين دون معرفة الأسباب”.
وأضاف, ان “مفارز الدفاع المدني وقوة من قسم شرطة حطين وفوج طوارئ ميسان لاول والفوج الثاني وقوة فوج فض الشغب توجهت الى السجن “، لافتا الى ان “الموقف مسيطر علية بالوقت الحالي”.
ت/م.م


