واع/ وزير الصحة يصل إلى محافظة البصرة
واع/ البصرة/م.ل.ج
وصل وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، اليوم الأربعاء، الى محافظة البصرة.
وقال مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن “وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، وصل اليوم، الى محافظة البصرة”.
وأضاف, أن “هدف الزيارة جاء للاطلاع على الواقع الصحي في المحافظة، وافتتاح المستشفى الكويتي الجراحي سعة 250 سريراً”.
ت/م.م


