واع / السوداني يصل إلى محافظة نينوى
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الى محافظة نينوى.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وصل إلى محافظة نينوى، في زيارة تشتمل على تفقد عدد من المشاريع الخدمية والبنى التحتية، وإطلاق العمل في مشاريع أخرى”.
ت/ ز.ن


