واع/  الاقليم يعطل الدوام الرسمي ثمانية ايام بمناسبة اعياد رأس السنة الميلادية

واع/مكتب اربيل/م.ا

اعلنت حكومة اقليم كردستان تعطيل الدوام الرسمي من يوم الاربعاء المقبل ، الى الخميس الموافق الثاني من  2 كانون الثاني 2025

وذكرت الحكومة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان العطلة ستبدأ من يوم الاربعاء 25 كانون الاول 2024 ، ولغاية الخميس 2 كانون الثاني 2025، وتشمل مؤسسات الاقليم كافة”.

واضاف البيان :” ان الدوام الرسمي سيتم استئنافه يوم الاحد الخامسمن كانون الثاني 2025″.

ت/م.م