واع/ الاقليم يعطل الدوام الرسمي ثمانية ايام بمناسبة اعياد رأس السنة الميلادية
واع/مكتب اربيل/م.ا
اعلنت حكومة اقليم كردستان تعطيل الدوام الرسمي من يوم الاربعاء المقبل ، الى الخميس الموافق الثاني من 2 كانون الثاني 2025
وذكرت الحكومة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان العطلة ستبدأ من يوم الاربعاء 25 كانون الاول 2024 ، ولغاية الخميس 2 كانون الثاني 2025، وتشمل مؤسسات الاقليم كافة”.
واضاف البيان :” ان الدوام الرسمي سيتم استئنافه يوم الاحد الخامسمن كانون الثاني 2025″.
ت/م.م


