واع / محافظ الديوانية يشرف على إكساء حي الصدر الثاني بمركز المحافظة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اشرف محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي على إكساء حي الصدر الثاني بمركز المحافظة
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” الحكومة المحلية مستمرة في متابعة الأعمال والمشاريع المنفذة في عموم المحافظة”.
مشدداً ” على ضرورة إلتزام بالأعمال والملاحظات والإقتراحات التي من شأنها تسهم في إكمال المشاريع ضمن التوقيتات المحددة”.
موجهاً “الدوائر المختصة بالتنسيق مع الشركات المنفذة للمشروع، لرفع كافة الاعتراضات والتجاوزات”.
ت/ ز.ن


