واع / محافظ الديوانية يفتتح ملعب في قضاء آل بدير
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
افتتح محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي ملعب في قضاء آل بدير .
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع “، ان “هنالك تقدم واضح من ناحية الخدمات والبنى التحتية والمشاريع في القضاء.
مبيناً ” ان مشاريع الأمن الغذائي والتنمية لعام 2022 ساهمت وبشكل كبير في النهوض بالواقع الخدمي والعمراني في عموم المحافظة”.
مؤكداً ” ان إدارة المحافظة داعمة وبشكل كبير قطاع الشباب والرياضة من خلال إحالة عدد من المشاريع لتأهيل المراكز الشبابية وإنشاء ملاعب رياضية في عموم المحافظة”.
واشار ” الى إحالة مشروع إنشاء قاعة رياضية مغلقة ضمن خطة المحافظة لعام 2024 بعد إكمال المصادقات الرسمية”.
ت/ ز.ن


