واع / محافظ الديوانية يفتتح ملعب في قضاء آل بدير

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

افتتح محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي ملعب في قضاء آل بدير .

وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع “، ان “هنالك تقدم واضح من ناحية الخدمات والبنى التحتية والمشاريع في القضاء.

مبيناً ” ان مشاريع الأمن الغذائي والتنمية لعام 2022 ساهمت وبشكل كبير في النهوض بالواقع الخدمي والعمراني في عموم المحافظة”.

مؤكداً ” ان إدارة المحافظة داعمة وبشكل كبير قطاع الشباب والرياضة من خلال إحالة عدد من المشاريع لتأهيل المراكز الشبابية وإنشاء ملاعب رياضية في عموم المحافظة”.

واشار ” الى إحالة مشروع إنشاء قاعة رياضية مغلقة ضمن خطة المحافظة لعام 2024 بعد إكمال المصادقات الرسمية”.

ت/ ز.ن