واع / الشمري يبحث مع الجانب التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

واع / بغداد/ م.أ

بحث وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، مع وزير الدفاع التركيّ، يشار كولر ،تعزيز التعاون الأمنيّ المُشترَك وتبادل المعلومات والخبرات وتأمين الحدود المُشترَكة بين البلدين الصديقين.

وذكر بيان للسفارة العراقية في أنقرة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، التقى وزير الدفاع التركيّ، يشار كولر”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء بحث تعزيز التعاون الأمنيّ المُشترَك وتبادل المعلومات والخبرات وتأمين الحدود المُشترَكة بين البلدين الصديقين”.

ت/ ز.ن