واع/ صرف المستحقات المالية لموظفي اقتراع انتخابات الاقليم
واع/ بغداد/م.ك
أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ان الأسبوع الحالي سيشهد وصول المستحقات المالية لموظفي الاقتراع لانتخابات برلمان كوردستان.
وقالت جمانة الغلاي المتحدثة باسم المفوضية في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “سيتم يوم غد الاحد تحويل المستحقات المالية لموظفي الاقتراع لانتخابات برلمان كوردستان لمكاتب المفوضية في اقليم كوردستان عبر المصرف العراقي للتجارة TBI”.
وأضافت: “ستقوم مكاتب مفوضية الانتخابات في إقليم كوردستان بتسلم المبالغ المالية ليتم توزيعها فيما بعد على موظفي الاقتراع لانتخابات برلمان كوردستان التي جرت يوم 20/10/2024″، حسب الرقعة الجغرافية.
ت/م.م


