واع/ قيادة عمليات بغداد تغلق خمسة معامل لإنتاج الأسفلت شمال العاصمة
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت قيادة عمليات بغداد عن غلق خمسة معامل لإنتاج الاسفلت، مخالفة للضوابط والشروط الصحية والبيئية شمال العاصمة.
وقالت في بيان مقتضب لها اليوم تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان خمسة معامل لإنتاج الاسفلت تم غلقها لما تسببه من ضرر على صحة وسلامة المواطنين وذلك في مناطق قضاء (التاجي/الحماميات) شمال العاصمة.
واشار البيان الى ان لجنة الأمر الديواني (٢٤١٢٨٥) بالاشتراك مع مفارز من (فرقة المشاة السادسة) والدوائر ذات الاختصاص تمكنت من غلق هذه المعامل.
ت/م.م


