واع/ قيادة عمليات بغداد تغلق خمسة معامل لإنتاج الأسفلت شمال العاصمة

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت قيادة عمليات بغداد عن غلق خمسة معامل لإنتاج الاسفلت، مخالفة للضوابط والشروط الصحية والبيئية شمال العاصمة.

وقالت في بيان مقتضب  لها اليوم تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان خمسة معامل لإنتاج الاسفلت تم غلقها لما تسببه من ضرر على صحة وسلامة المواطنين وذلك في مناطق قضاء (التاجي/الحماميات) شمال العاصمة.

واشار البيان  الى ان لجنة الأمر الديواني (٢٤١٢٨٥) بالاشتراك مع مفارز من (فرقة المشاة السادسة) والدوائر ذات الاختصاص تمكنت من غلق هذه المعامل.

ت/م.م