واع/ رئيس الوزراء يزور مصنع سولتير لإنتاج الألبان والعصائر
واع/ بغداد/م.ا
زار رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مصنع سولتير لإنتاج الألبان والعصائر.
وذكر المكتب الإعلامي، لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “تأكيداً على دعم الحكومة للصناعة والقطاع الخاص، زار رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، في أول أيام العام الجديد، مصنع سولتير لإنتاج الألبان والعصائر، وهنأ العاملين فيه”.
ت/م.م


