واع/ القبض على متهمين اثنين بتهريب المنتجات النفطية بديالى والديوانية
واع/ بغداد/م.ا
القت مفارز مديرية شرطة الطاقة القبض على متهمين اثنين بتهريب المنتجات النفطية وضبط عجلتيهما في ديالى والديوانية.
وذكرت المديرية في بيان لها تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : ان مفارز لواءي شرطة الطاقة الرابع والسادس في محافظتي ديالى والديوانية، القت القبض على متهمين اثنين بتهريب المنتجات النفطية وضبطت عجلتيهما نوع (صهريج) لوجود مخالفات عدة، حيث تم إيداعهما في التوقيف وحجز المضبوطات كافة استكمالاً للتحقيقات استناداً للقانون رقم (٤١) لسنة (٢٠٠٨) الخاص بمكافحة تهريب النفط ومشتقاته.
ت/م.م

