واع/ السوداني يختتم زيارته الميدانية لقضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين

واع/ بغداد/م.ا

اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زيارته الميدانية إلى قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين، التي تضمنت

وذكر بيان للمجلس تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان زيارة رئيس الوزراء لمحافظة صلاح الدين الميدانية تمخضت نتائجها وختامها وكما يلي:

■ افتتاح وحدتي التكرير الرابعة والخامسة في مصفى الصينية بمحافظة صلاح الدين، بطاقة (10) آلاف برميل/ يوم، لكل وحدة، لترتفع الطاقة الكلية للمصفى إلى (50) ألف برميل يومياً.

■ افتتاح مدينة المصافي السكنية في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين، التي تضم (1178) داراً سكنية.

■ افتتاح وحدات؛ تحسين البنزين، وتحلية الغازات والمياه الصناعية، وإنتاج الغاز السائل، وهدرجة النفط الأبيض، في مصفى الشمال بقضاء بيجي في محافظة صلاح الدين.

■ إطلاق الأعمال التنفيذية للوحدة الثالثة في مصفى صلاح الدين بطاقة إنتاجية (70) ألف برميل يومياً، بمواصفات عالية صديقة للبيئة.

ت/م.م