واع / شرطة الديوانية تعتقل رجلاً قتل زوجته وادعى انتحارها
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعتقلت شرطة محافظة الديوانية رجلاً بتهمة قتل زوجته خنقاً “بالشال ” بعد ان ادعى انها انتحرت .
ونقل بيان لقيادة شرطة محافظة الديوانية تلقت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، على نسخة منه “بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان وحال قيام مواطن بتسجيل اخبار في مركز شرطة الاسكان مدعياََ انتحار زوجته البالغة من العمر (٢٨ ) عاماً بشنق نفسها بواسطة ( شال )ونتيجة للشك الحاصل في زوج المجنى عليها وبعد التحقيق معه من قبل قائد شرطة الديوانية شخصيا فضلا عن مدير قسم شرطة التحدي ، اعترف المتهم قيامه بخنق زوجته حتى الموت “
واشار البيان ” الى توقيفه من قبل قاضي التحقيق بعد تصديق اقواله قضائيا تمهيدا لإحالته إلى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل”.


