واع / السوداني يحضر الحفل التأبيني بمناسبة ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم

واع / بغداد/ م.أ

حضر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الحفل التأبيني لذكرى استشهاد آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حضر الحفل التأبيني الذي أقيم في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى استشهاد آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم”.

ت/ ز.ن