واع/ وزير الداخلية : بطولات ابناء الجيش العراقي صارت قصصاً وحكايات للاجيال
واع/ بغداد/م.ا
هنأ وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بالذكرى الـ 104 لتأسيس جيش العراق الباسل.
وقال الشمري في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” في الوقت الذي ينعم فيه العراق بالأمن بفضل قواتنا الباسلة وعطائها الذي يبني جسوراً للأمان والسلام.. نستذكر تضحياتها التي كانت نوراً يضيء دروب هذا الأمان”.
واضاف :” ان ابناء جيش العراق الباسل، الابطال الغيارى بصنوفهم كافة ، سجلوا بطولات صارت قصصاً وحكايات للاجيال يتعلمون منها دروس الشجاعة والرجولة والاباء، فبسواعدهم المباركة تطهرت أرضنا وبدمائهم الزكية طابت تربة وطننا.
ت/م.م


