واع/ بالوثيقة ..طلب نيابي الى الادعاء العام لالغاء استقطاع رواتب الموظفين والمتقاعدين

واع/ بغداد

قدم النائب هادي السلامي شكوى الى جهاز الادعاء العام مطالبا بالغاء استقطاع رواتب الموظفين والمتقاعدين واتخاذ الاجراءات القانونية بحق الحكومة.

ت/م.م