واع / السوداني يتوجه إلى طهران في زيارة رسمية
واع / بغداد/م.أ
غادر رئيس مجلس الوزراء العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، متوجهاً إلى طهران .
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، متوجهاً إلى طهران في زيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
ت/ ز.ن


