واع / السوداني يتوجه إلى طهران في زيارة رسمية

واع / بغداد/م.أ

غادر رئيس مجلس الوزراء العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، متوجهاً إلى طهران .

وذكر ‏المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، متوجهاً إلى طهران في زيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

ت/ ز.ن