واع / السوداني يجتمع بالرئيس الإيراني في قصر سعد آباد بطهران
واع / بغداد/ م.أ
اجتمع رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بالرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان في قصر سعد آباد بالعاصمة الإيرانية طهران.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني اجتمع بالرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في قصر سعد آباد بطهران التي وصلها اليوم في زيارة رسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
ت/ ز.ن


