واع/ مسرور بارزاني : تصرفات المركز تجاه اقليم كردستان تفتقر للعدالة
واع/ بغداد/متابعة
اتهم رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني ، الحكومة المركزية في بغداد بعدم العدالة بتصرفاتها مع الاقليم .
وذكرت مصادر اعلامية بالاقليم:” ان اجتماعا لمجلس وزراء اقليم كردستان مع النواب والوزراء الاكراد في الحكومة الاتحادية ، عقد اليوم بحضور رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني”.
واضافت ، ان مسرور بارزاني قال ، خلال الاجتماع :” ان تصرفات بغداد تجاه اقليم كردستان تفتقر الى العدالة.”
وفي ما يتعلق بقرارات المحكمة الاتحادية بشأن الرواتب والمستحقات المالية لاقليم كردستان، اشار مسرور بارزاني الى :” ان الحكومة الاتحادية لا تلتزم بقرارات المحكمة الاتحادية ، اذا كانت القرارات تصب في مصلحة اقليم كردستان”.
ت/م.م


