واع / التربية تعلن انطلاق امتحانات نصف السنة للدراسة الثانوية
واع /بغداد/ م.أ
اعلنت وزارة التربية عن إنطلاق إمتحانات نصف السنة الدراسية ٢٠٢٤_٢٠٢٥،صباح اليوم السبت، للدراستين المتوسطة والإعدادية وسط استعدادات وإجراءات مثالية حرصت المديريات العامة للتربية على توفيرها مع المتابعة الميدانية اليومية.
وذكر بيان لاعلام الوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المرحلة الابتدائية تستكمل الامتحانات التحريرية يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من كانون الثاني.
واشار البيان الى ان وزير التربية منح صلاحية امتحان الصفوف الأولية الشفهية مبكرا ، تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور والضغط الذي قد يحصل للملاكات التعليمية نتيجة اعداد التلاميذ الكبيرة.
ت/ ز.ن


