واع /وزير الموارد المائية يصل إلى ذي قار ويتوجه لهور الجبايش
واع / بغداد/ ز.ن
وصل وزير الموارد المائية، عون ذياب، اليوم السبت، الى محافظة ذي قار للاطلاع على الواقع المائي وزيارة أهوار الجبايش.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير الموارد المائية عون ذياب، وصل الى ذي قار للاطلاع على الواقع المائي في المحافظة”، مشيراً الى أن ” الوزير سيجري زيارة تفقدية الى أهوار الجبايش”.
واوضح أن “قائم مقام الجبايش وعضو مجلس محافظة ذي قار زينب الاسدي كانا باستقبالوزير الموارد”.
ت/ ز.ن


