واع /وزير الموارد المائية يصل إلى ذي قار ويتوجه لهور الجبايش

واع / بغداد/ ز.ن

وصل وزير الموارد المائية، عون ذياب، اليوم السبت، الى محافظة ذي قار للاطلاع على الواقع المائي وزيارة أهوار الجبايش.

وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير الموارد المائية عون ذياب، وصل الى ذي قار للاطلاع على الواقع المائي في المحافظة”، مشيراً الى أن ” الوزير سيجري زيارة تفقدية الى أهوار الجبايش”.

واوضح أن “قائم مقام الجبايش وعضو مجلس محافظة ذي قار زينب الاسدي كانا باستقبالوزير الموارد”.

ت/ ز.ن