واع / الكيان الصهيوني ينسحب من جنوب قطاع غزة

واع / بغداد/ متابعة

أفادت تقارير بانسحاب الجيش الصهيوني من رفح جنوب قطاع غزة وبدء سحب آلياته العسكرية والخروج من مدينة رفح، ونقلت وسائل إعلام أن الجيش الصهيوني تراجع نحو “معبر فيلادلفيا” على الحدود الفاصلة بين مصر وقطاع غزة.

ويدخل اتفاق وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني، اليوم الأحد، حيز التنفيذ الساعة 8.30 بتوقيت فلسطين.

ت/ ز.ن