واع / بلدية الموصل.. بدء المرحلة الثانية من مشروع تقاطع سنحاريب المجسر
واع/ مكتب نينوى / م.خ
أعلنت بلدية الموصل عن اطلاق المرحلة الثانية من مشروع تقاطع سنحاريب المجسر، التي تتضمن إنشاء مسار علوي (أوفر باص) يمتد من جسر سنحاريب إلى تقاطع دائرة الزراعة في مدينة الموصل ذهابًا وإيابًا.
وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أن المشروع يستلزم إغلاقًا جزئيًا لتقاطع سنحاريب، مع الإبقاء على حركة المركبات سالكة عبر الشوارع الخدمية. مشيراً إلى أن المسار الممتد من الغابات باتجاه تقاطع دائرة الزراعة والفيصلية سيظل مفتوحًا، بالإضافة إلى المسار الرابط بين تقاطع دائرة الزراعة وتقاطع السويس المجسر، في حين سيبقى النفق سالكاً بمساريه. كاشفاً أن الإغلاق الجزئي سيبدأ خلال يومين .
ت/ ز.ن


