واع/ رئيس الوزراء: سنباشر بالعمل على تطوير البنى التحتية في مدينة الصدر

واع/ بغداد/متابعة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة ستباشر بالعمل على تطوير البنى التحتية في مدينة الصدر.

وقال السوداني في اتصال هاتفي عبر برنامج متلفز تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “سنباشر بالعمل على تطوير البنى التحتية في مدينة الصدر”.

واشار الى أن المتقاعدين من ضمن الفئات المشمولة بتوزيع الأراضي، كما تعهد رئيس الوزراء بحل مشكلات المواطنين خلال تواصله معهم في البرنامج.

ت/م.م