واع/ رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
واع/ بغداد/م.ا
اكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تطلع العراق لتعزيز أواصر التعاون والشراكة مع الولايات المتحدة ضمن اتفاق الإطار الستراتيجي.
وشدد السوداني في برقية تهنئة تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منها بعث بها إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمناسبة تسنّمه مهام منصبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية على أهمية العمل على دعم أسس الاستقرار والأمن والتنمية إقليمياً ودولياً.
وقال رئيس الوزراء ان الحكومة العراقية تسعى إلى تفعيل وتوسعة مديات تنفيذ جميع مذكرات التفاهم الثنائية والتنسيق الثنائي الأمني والاقتصادي تحت مظلة احترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية.
ت/م.م


