واع / بلدية الموصل.. تزرع ٥٠ شجرة بولونيا في الغابات الشمالية
واع / مكتب نينوى /مقدام خزعل
تواصل المِـلاكات الزراعية في شُـعبة الغابات والحدائق في بلدية الموصل حملتها الموسمية لزراعة الأشجار الثمرة الدائمة الخضرة في منطقة الغابات السياحية في مدينة الموصل .
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الملاكات الزراعية زرعت اليوم الثلاثاءة ٥٠ شجرة من نوع بولونيا في الغابة الشمالية
.وتأتي هذه الحملة ضمن مُـبادرة “شجّـر” التي تهدف الى زيادة المساحات الخضراء وتعزيز الواقع البيئي في مدينة الموصل .
ت/ ز.ن


