واع / هيئة التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط
واع / بغداد/ ز.ن
اعلنت هيئة التقاعد، اليوم الأحد، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط.
وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “تمت المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط 2025”.
ودعا عبد الستار “المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم التقاعدية وبشكل تدريجي”.
ت/ ز.ن


