واع / هيئة التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط

واع / بغداد/ ز.ن

اعلنت هيئة التقاعد، اليوم الأحد، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “تمت المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر شباط 2025”.

ودعا عبد الستار “المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم التقاعدية وبشكل تدريجي”.

ت/ ز.ن