واع/ الصحة تتلف ما يقارب 238 كيلو غراما من المخدرات
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة الصحة عن اتلاف ما يقارب 238 كيلو غرام من المخدرات .
واضافت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انها اتلفت (99323) قرصا، مابين مخدر ومؤثر عقلي و(18659) قطرة، و(23840) مل من السوائل ، في قسم الطب العدلي في محافظة البصرة.
واوضحت :” ان هذا الاتلاف جاء بإشراف ومتابعة وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي رئيس الهيئة الوطنية العليا لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية وبحضور كل من القاضي أسامة داخل سلمان رئيس لجنة اتلاف المخدرات في البصرة ومدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور عباس التميمي وممثل عن محافظ البصرة ومقرر الهيئة الوطنية العليا لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية الدكتورة زمن محمود جاسم ، وكافة أعضاء اللجنة المختصة.
ت/م.م


