واع / السوداني يطلق الأعمال التنفيذية لتطوير مدينة الفرسان السكنية في النهروان

واع / بغداد/ م.أ

أطلق رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير مدينة الفرسان السكنية في منطقة النهروان ببغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ،في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء ،محمد شياع السوداني، أطلق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير مدينة الفرسان السكنية في منطقة النهروان ببغداد”.

وأشار البيان الى أن “المشروع يتضمن تخصيص أراضٍ سكنية مخدومة توزّع بين منتسبي وزارة الدفاع”.

ت/ ز.ن