واع/ رئيس محكمة استئناف النجف يستقبل نقيب المحامين العراقيين
واع/ بغداد/م.ا
أستقبل رئيس محكمة استئناف النجف القاضي حسن سودي حسن نقيب المحامين العراقيين أحلام اللامي.
وذكر مجلس القضاء الاعلى في بيان مقتضب تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع), انه جرى خلال اللقاء مناقشة المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل المحامين وإيجاد الحلول المناسبة لها.
ت/م.م


