واع / الدخيل يفتتح بيت الراهبات بيت الصلاة في الموصل
واع/ مكتب نينوى/ م.خ
افتتح محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل بيت الراهبات “بيت الصلاة” في كنيسة الساعة بالجانب الأيمن من الموصل، بعد إعادة تأهيله وترميم من جديد وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان هذا المكان يُعدُّ أحدَ أهمِّ المعالم التي نفتخر وتعتزُّ بها كثيرا أهالي المنطقة القديمة في محافظة نينوى
َواضاف المصدر ان الدخيل أكد خلال كلمه له ان الموصل تشهد حملة كبيرة لإعادة إعمار إرثها التاريخي وحضارتها. وشكر الدخيل المجتمع الدولي، والدول المانحة، والاتحاد الأوروبي، والدول العربية التي ساهمت في تمويل المشاريع الحضارية وإعادة إحيائها في مدينة الموصل .
يذكر ان كنيسة الساعة تعرضت الى إعمار تدمير بسسب العمليات العسكرية ضد عصابات داعش خلال عملية التحرير.
ت/ز.ن


