واع / الديوانية : مركز شرطة عفك يلقي القبض على ” 17 ” مخالفاً
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
القت مفارز مركز شرطة عفك التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على “17 ” مخالفاً .
وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” القت مفارز مركز شرطة عفك التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على “”17 ” مخالفاً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة خلال حملة أمنية نفذتها لملاحقة المطلوبين وتنفيذ مذكرات أوامر القاء القبض “.
مؤكداً “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وأحالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.
ت/ ز.ن


