واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة.

وذكر بيان للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تقرر تأجيل انعقاد جلسة مجلس النواب لمدة نصف ساعة”.

وأضاف ان “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن