واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تقرر تأجيل انعقاد جلسة مجلس النواب لمدة نصف ساعة”.
وأضاف ان “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


