واع/ الجيش اللبناني يعلن الانتشار في 11 بلدة جنوبي البلاد
واع/ بغداد/
أعلن الجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب قوات الاحتلال الصهيوني من بعض بلدات الجنوب اللبناني.
وقال مصدر مسؤول : إن “وحدات الجيش اللبناني وصلت الى سهل المجيدية بعد انسحاب قوات الاحتلال الصهيوني”.
وأضاف المصدر , أن “أهالي بلدة الوزاني دخلوا سيراً على الأقدام الى البلدة بعد تأمينها من قبل قوات الجيش اللبناني”.
وأشار أيضاً أن “الجيش اللبناني أزاح الحاجز الترابي عند المدخل الشمالي لبلدة يارون وفتح الطرق أمام الأهالي لدخولها”.
وأكد الجيش اللبناني: أن “وحداته انتشرت في 11 بلدة جنوبي لبنان”.
ت/م.م


