واع / الصحة: لم نسجل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية

واع / بغداد/ م.م

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن عدم تسجيل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “المؤسسات الصحية التابعة للوزارة لم تسجل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية سابقاً ولا حالياً”.

ت/ ز.ن