واع / الصحة: لم نسجل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية
واع / بغداد/ م.م
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن عدم تسجيل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “المؤسسات الصحية التابعة للوزارة لم تسجل أي إصابة بشرية بالحمى القلاعية سابقاً ولا حالياً”.
ت/ ز.ن


