واع / الديوانية : مكافحة الجريمة المنظمة تنفذ حملة لمتابعة مرض الحمى القلاعية
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
نفذت مفارز مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة الديوانية بالتنسيق مع المستشفى البيطري حملة لمتابعة مرض الحمى القلاعية التي سجلت اصابات بين المواشي خلال الأيام الاخيرة .
وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع “، ان ” الحملة التي كانت بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان الحملة تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين”.
مؤكداً ” أن محافظة الديوانية لم تسجل أي اصابة في الوقت الحاضر، مع استمرار الحملات اليومية لرصد الحالات المرضية”.
ت/ ز.ن


