واع / الديوانية : مكافحة الجريمة المنظمة  تنفذ حملة لمتابعة مرض الحمى القلاعية

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

نفذت مفارز مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة الديوانية بالتنسيق مع المستشفى البيطري حملة لمتابعة مرض الحمى القلاعية التي سجلت اصابات بين المواشي خلال الأيام الاخيرة .

وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع “، ان ” الحملة التي كانت بإشراف  مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان الحملة تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين”.

مؤكداً ” أن محافظة الديوانية لم تسجل أي اصابة في الوقت الحاضر، مع استمرار  الحملات اليومية لرصد الحالات المرضية”.

ت/ ز.ن