واع/ النزاهة تسترد ضابط طبيب  مرتش من تركيا

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن استرداد ضابط متورط باقتراف جريمة الرشوة  من تركيا .

وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع)، ان جهودها تمخَّضت عن استرداد المُدان (لقمان محمد سليمان) من السلطات التركيَّة” ، مبينة انه اقدم ، عندما كان يعمل بصفة “ضابط طبيب” في مديرية الامور الطبيَّـة في وزارة الداخلية ، على اخذ مبالغ مالية من بعض الاشخاص،؛ مقابل وعود بتعيينهم في وزارة الداخلية”.

ت/م.م